recent
أخبار ساخنة

شركة لاكي تستهدف التوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا - فنتك

منصة "لاكي" تستهدف 250 مليون مستخدم في الشرق الأوسط وأفريقيا

شركة لاكي تستهدف التوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا
شركة لاكي تستهدف التوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا
في البداية نجد أن شركة "لاكي - Lucky" تأسست في عام 2018 وهدفها الأساسي توفير إمكانية الوصول إلى مجموعة من المنتجات الائتمانية سهلة الاستخدام والعروض الترويجية والتمويل الاستهلاكي والاسترداد النقدي، والتي يمكنها استخدامها مع أكثر من 20 ألف علامة تجارية محلية وعالمية.
كشفت أخبار خاصة بالشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية بإن شركة "لاكي - Lucky" تخطط للتوسع والنمو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، خاصة بعد حصدها لمبلغ 25 مليون دولار أمريكي في أولى جولاتها التمويلية.
وفي نفس السياق، نجد أن "Lucky" نمت بسرعة ضخمة، وأصبحت تمتلك أكبر شبكة تجارية في مصر وتجاوز عدد مستخدميها 8 مليون مستخدم مسجل، وشهدت نموًا بنسبة 250٪ على أساس سنوي في القيمة الإجمالية للبضائع، كما توسعت في الآونة الأخيرة في المغرب أيضًا.
وبعد أن حصلت لاكي علي تمويل بقيمة 25 مليون دولار أمريكي أعلنت أنها تريد أن تنمي من قدراتها الائتمانية وتوسيع حصتها السوقية، بالإضافة إلي التوسع في خارج البلاد.
وقد أوضح موقع الشركة أن لاكي تستهدف 250 مليون مستخدم يعانون بالفعل من نقص في الخدمات البنكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذين يفتقرون إلى إمكانية الوصول إلى الائتمان وحسابابت التوفير.
google-playkhamsatmostaqltradent