recent
أخبار ساخنة

شركة أوباي للدفع الإلكتروني تتوسع في مصر - فنتك

الصفحة الرئيسية

شركة OPay النيجيرية توسع تواجدها في مصر

شركة أوباي للدفع الإلكتروني تتوسع في مصر
شركة أوباي للدفع الإلكتروني تتوسع في مصر 
تستعد شركة "أوباي مصر" للدفع الالكتروني لتوسيع تواجدها في مصر، وذلك من خلال إطلاق منتج جديد وهو "بطاقات مسبقة الدفع" وربطها بتطبيق الدفع الرقمي الجديد للبنك المركزي، وذلك بعد أقل من عام على دخول الشركة النيجيرية السوق المصري.
وقد نتج عن هذه الخطوة دخول شركة OPay في شراكة مع الشركة المصرية للمدفوعات الرقمية بشأن بطاقاتها الجديدة المدفوعة مسبقا، والتي تنتظر موافقة البنك المركزي المصري، حسبما قال محمود خضر رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية بمصر وشمال أفريقيا.
ووفقا لحوار خضر مع إنتربراي، فقد أوضح أن شركته تتوقع إصدار نحو 200 ألف بطاقة في المرحلة الأولى من طرحها، وتخطط "OPay Egypt" أيضا للانضمام إلى تطبيق الدفع الرقمي الجديد الخاص بالبنك المركزي InstaPay، بالإضافة لسعيها للحصول على رخصة ميسر للدفع.

أوباي وتحول ضخم في سوق الدفع الإلكتروني

منذ دخول أوباي مصر وهي تسعي بأن تكون مختلفة عن باقي شركات الدفع الإلكتروني، وذلك من خلال سعيها للحصول علي التراخيص لتكون شركات مدفوعات رقمية متطورة حيث حصلت علي تراخيص لتلقي ومعالجة المدفوعات لبنك مصر والبنك الأهلي المصري.
وقد أصبحت شركة OPay ثاني يونيكورن في مجال التكنولوجيا المالية في أفريقيا العام الماضي بعد أن جمعت حوالي 400 مليون دولار في جولة تمويل بقيادة "سوفت بنك" بقيمة ملياري دولار.
كما تمتلك الشركة حاليا عشرات الآلاف من نقاط البيع في جميع أنحاء مصر، وتتوقع الشركة أن ينمو حجم أعمالها في البلاد بنسبة 300% بحلول نهاية العام.
google-playkhamsatmostaqltradent