recent
أخبار ساخنة

باي موب تتوسع خارج مصر وتغزو باكستان - فنتك

شركة Paymob تتوسع في السوق الباكستاني للمدفوعات الإلكتروني

باي موب تتوسع خارج مصر وتغزو باكستان
باي موب تتوسع خارج مصر وتغزو باكستان
أعلنت "شركة باي موب" عملاق المدفوعات الرقمية في السوق المصري ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن دخولها بشكل رسمي في السوق الباكستاني للمدفوعات الإلكترونية، ومن أهم الدول التي تتواجد بها (مصر والأردن وكينيا).
ونجد أن رؤية شركة Paymob، بالتوسع في الخارج وخاصة في باكستان تعد فرصة مميزة للغاية، حيث يبلغ عدد سكان باكستان أكثر من 220 مليون نسمة، مما يتيح لها الإنتشار بشكل كبير كما يضم السوق هناك أكثر من 4 مليون شركة صغيرة ومتوسطة الحجم تستخدم ما يزيد عن 80 ألف نقطة بيع، وتشمل حوالي 3 آلاف بوابة دفع للتجارة الإلكترونية.
وسوف تحاول منصة Paymob سد الفجوة المالية الرقمية وتلبية معايير واستراتيجية الشركة للتوسع بشكل أكبر عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان، حيث تهدف باي موب إلى إحداث تأثير سريع على النظام البيئي من خلال تمكين الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في جميع المدن الباكستانية من خلال حلول مالية رقمية مادية وعبر الإنترنت لإدارة أعمالهم وتنميتها.
كما تخطط Paymob لتوسيع خدمة آلية قبول الدفع Tap-on-Phone، وهي الأولى من نوعها في الصناعة التي تم الإعلان عنها مؤخرا في مصر بالشراكة مع ماستر كارد، لتشمل التجار الباكستانيين، مما سيمنح التجار سهولة استخدام الهواتف المحمولة مباشرة لخدمة مدفوعات الخدمة.
google-playkhamsatmostaqltradent