recent
أخبار ساخنة

شركة فوري تتوسع في الخارج مع منصة كاشي السودانية - فنتك

فوري المصرية تتوسع في السودان مع كاشي

شركة فوري تتوسع في الخارج مع منصة كاشي السودانية
شركة فوري تتوسع في الخارج مع منصة كاشي السودانية
في إطار حرص شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية علي التوسع خارجيا، فقد قامت فوري بتزويد "منصة كاشي" السودانية بأنظمة التحول الرقمي الخاصة بها، وذلك قبيل الإعلان عن إطلاقها الرسمي لمنصة "سوق السودان" الرقمية والتي تعمل في مجال الإعلانات المبوبة والتسويق الإلكتروني في السودان.
وقد أعلنت منصة الـ Alsoug السودانية للإعلانات المبوبة عن إطلاق منصتها الجديدة للمدفوعات المالية "كاشي - Cashi" وسيتم طرح نقاط بيع كاشي قريبا في منافذ البيع في جميع أنحاء السودان مدعومة من منظومة الـ POS الخاصة بشركة فوري.
وستكون هذه نقلة نوعية حيث سيتمكن التجار الصغار ومتوسطي الحجم القيام بمجموعة من خدمات الدفع مثل قبول البطاقة ودفع الفواتير في معاملتهم المالية.
وقد أعلنت كاشي عن توفير طرق دفع شفافة وآمنة وسهلة التتبع للمستهلكين مع توفير مصادر دخل جديدة لأصحاب المتاجر وغيرهم من صغار التجار.
وفي نفس السياق، فقد صرح المهندس أشرف صبري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فوري قائلا:
بعد استثمارنا الناجح في منصة السوق السودانية، والذي يمثل جزءًا من إستراتيجيتنا في التوسع الجغرافي بالقارة الأفريقية،  نأمل في تقديم حلولنا في الدفع الإلكتروني لتنشيط عمليات السداد الإلكتروني للمدفوعات الرقمية في السودان وتقليل الاعتماد على الدفع النقدي في المعاملات اليومية.

الاقتصاد السوداني والشمول المالي

سيكون لدخول فوري السوق السوداني دور كبير عملية التحول الذي تسعي إليه الدولة، من خلال تقديم العديد من الخدمات المالية بشكل إلكتروني مما يسهل علي المواطن في السودان.
وسوف تحاول شركة فوري جاهدة أن تنقل خدماتها وخبراتها العملية وكافة حلولها الرقمية في سداد المدفوعات الإلكترونية وتحويل المعاملات المالية إلى معاملات رقمية في الاقتصاد السوداني.
وقد نجحت شركة فوري في إبرام صفقة استثمارية مع منصة (سوق السودان - alsoug.com ) من خلال الاستثمار في حصة أقلية غير حاكمة في كاشي، لتكون هذه الصفقة هي أولى استثمارات شركة فوري خارج السوق المصري.
كما تعد أيضا هذه الصفقة أول استثمار دولي لرأس المال الاستثماري في شركة تكنولوجية في السودان منذ رفع العقوبات الدولية عن السودان، حيث مثلت فوري الركيزة المحورية لنجاح جولة تمويل رأس المال المخاطر والتي بلغ قيمتها 5 مليون دولار.
google-playkhamsatmostaqltradent