recent
أخبار ساخنة

منصة نيكستا للتكنولوجيا المالية - فنتك

تمويل جديد لشركة Nexta الناشئة

منصة نيكستا للتكنولوجيا المالية
منصة نيكستا للتكنولوجيا المالية
حصلت شركة ( نيكستا - Nexta ) المصرية الناشئة والتي تعمل في مجال التكنولوجيا المالية "فنتك" علي تمويل بقيمة 2.2 مليون دولار، وأعلنت الشركة عن ذلك في شهر مارس 2022، وكما أعلنت نيكستا أن هذا التمويل أتي من خلال جولة استثمارية من فئة (Pre-Seed).
وقامت الشركة بعقد شراكة مع شركة Visa العالمية، وتنوي المنصة استغلال هذا التمويل في التوسع داخل السوق المصري وإطلاق خدمات جديدة للمستهلك، بالإضافة إلى العمل على بناء شراكات استراتيجية مع شركات التكنولوجيا المالية في الفترة المقبلة.

ما هي شركة نيكستا؟

منصة Nexta هي شركة مصرية ناشئة متخصصة في مجال الـ FinTech أو التكنولوجيا المالية، وتم تأسيسها عام 2021 على يد كلًا من إبراهيم فرج وأحمد هشام، وذلك بهدف تطوير القطاع المالي، ومنح المستهلك تجربة أسهل في إدارة المدفوعات اليومية وتحويل وإستقبال الأموال وذلك عن طريق تسهيل الخدمات المالية.
وتهدف شركة نيكستا إلى توفير الخدمات المصرفية العصرية للمستهلكين، لتسهيل حياتهم فيما يخص إدارة عمليات الجانب المالي، عن طريق تقديم خدمات مصرفية من الجيل التالي، حيث تنوي الشركة إطلاق الجيل القادم من خدمات التكنولوجيا المالية، وذلك بعد استيفائها لكافة لوائح ومتطلبات البنك المركزي المصري.
google-playkhamsatmostaqltradent