recent
أخبار ساخنة

شركة "بساطة باي" للدفع الإلكتروني وخطة مستقبلية ضخمة - فنتك

الصفحة الرئيسية

إنطلاق شركة بساطة باي بعد دمج شركتي بي و مصاري

شركة "بساطة باي" للدفع الإلكتروني وخطة مستقبلية ضخمة
شركة "بساطة باي" للدفع الإلكتروني وخطة مستقبلية ضخمة
قامت شركة بساطة القابضة بإطلاق عملاق الدفع الإلكتروني "بساطة باي - Basata Pay" والتي تتكون من عملية تطوير ودمج شركتى "بي" و "مصاري" لتكون واحدة من كبرى شركات الدفع الإلكتروني في مصر وقريبا في الشرق الأوسط، بعد أستحواذ فودافون مصر علي 10% وفي طريقها لتكون 20% من قيمة الشركة.
وقد جمعت بساطة باي بين خبرة هذا الثنائي الذي أثبت وجوده في السوق المصرية منذ سنوات عديدة من خلال شبكتهما الواسعة والآمنة من نقاط البيع المتاحة عبر الأكشاك ومحلات السوبر ماركت والصيدليات ومتاجر التجزئة بأكثر من 160 ألف نقطة بيع، وبما يتجاوز 30 مليون عميل في 27 محافظة.

ما الخدمات التي تقدمها Basata Pay لعملائها؟

بما أن شركة بساطة باي تستهدف تبسيط المعاملات المالية للتجار والأفراد والشركات، لتقديم أحدث حلول الدفع الإلكتروني المبتكرة لعملائها، فمن خلال "تطبيق بساطة باي" يمكن للأفراد الاستمتاع بالدفع الإلكتروني بكل سلاسة باستخدام هواتفهم على نظامي أندرويد وآيفون، وكذلك اختيار الدفع التلقائي بسهولة.
كما تدعم الماكينات المتواجدة في نقاط البيع الخاصة بـ Basata Pay في الـ 27 محافظة في مصر استخدام رموز QR وتكنولوجيا NFC، وبالتالي يستطيع التجار استقبال المدفوعات إلكترونيا لتوفير تجربة دفع آمنة وأكثر سهولة لعملائهم، دون الحاجة لأستخدام الكاش والذي تسعي مصر تقليل الاعتماد علي الكاش خلال السنوات القادمة.
وتقدم شركة بساطة للدفع الإلكتروني العديد من الخدمات من خلال شبكتها الضخمة التي تضم عشرات الآلاف من نقاط البيع والمحافظ الالكترونية، مثل الخدمات التالية:
  1. خدمات السحب والإيداع.
  2. خدمات دفع الفواتير وشحن الرصيد.
  3. خدمات دفع أقساط القروض.
  4. خدمات التبرعات.
  5. خدمات دفع الفواتير الحكومية وبوابة مصر الرقمية والتأمينات.
  6. خدمات حجز تذاكر السفر و وسائل النقل والمواصلات.
  7. خدمات دفع مصاريف المدارس والجامعات.
  8. خدمات شحن كروت الكهرباء وكروت المياه وكروت الغاز والفواتير.
بالإضافة إلي الكثير من الخدمات التي يصل عددها إلى أكثر من 1800 خدمة، ووتحصيل المدفوعات الشركات وغيرها.

ما هي فروع شركة بساطة باي؟

تستهدف "بساطة باي" افتتاح أكثر من 30 فرعا خلال عام العام الجاري، بالإضافة إلي العديد من الفروع الجديدة خلال السنوات القادمة، حيث صرح محمد العماوي الرئيس التنفيذي لشركة بساطة باي للدفع الإلكتروني بأن استراتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة تتركز على التوسع في إنشاء الفروع لتلبية احتياجات العملاء على مستوى الجمهورية.

هل تغزو شركة "بساطة باي" للدفع الإلكتروني الأسواق الخارجية؟

تدرس شركة بساطة التوسع في أسواق جديدة في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا خلال الفترة القادمة لتقتنص الفرص الواعدة في دول عديدة حتي يغزو أسم بساطة الكثير من البلدان.
وقال كريم شحاتة، الرئيس التنفيذي لشركة بساطة أن شركة بساطة باي ستشكل علامة فارقة في رحلة قطاع المدفوعات الإلكترونية، حيث تركز على حلول الدفع الآمنة التي تتم بكل سهولة وفي ثوان قليلة، وذلك لتمكين الشركات والتجار والأفراد، وتزويدهم بتقنية مالية متميزة للنجاح في التعاملات السريعة اليومية.
وهدفنا تقديم تجربة دفع سلسة دون تعقيدات للملايين من عملائنا، وكذلك الربط بين مزودي الخدمات والتجار والشركات والمستهلكين والبنوك في شبكة دفع إلكتروني عملاقة واحدة.
google-playkhamsatmostaqltradent