recent
أخبار ساخنة

شركة بساطة القابضة تطلق عدة خدمات هامة في عام 2024 - فنتك

الصفحة الرئيسية

بساطة للمدفوعات المالية وطفرة في نتائجها

شركة بساطة القابضة تطلق عدة خدمات هامة في عام 2024
شركة بساطة القابضة تطلق عدة خدمات هامة في عام 2024
صرح كريم شحاته الرئيس التنفيذي لشركة "بساطة" القابضة للمدفوعات المالية، أن Basata الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية داخل مصر تخطط لإطلاق عدد من الخدمات الجديدة خلال عام 2024، وذلك في إطار استراتيجيتها لتحقيق "الشمول المالي" وتماشيا مع توجه الدولة نحو "التحول الرقمي".
وقد نجحت "شركة بساطة" في تقديم نتائج جيدة للغاية خلال عام 2023، حيث استطاعت فيه الوصول بعدد خدماتها المقدمة للعملاء والتجار إلى أكثر من 3200 خدمة متنوعة، ما بين سداد مدفوعات المرافق والمدفوعات الحكومية والخدمات التعليمية وفواتير الاتصالات وشركات التأمين وغيرها، كما تمتلك الشركة شبكة ممتدة بجميع محافظات الجمهورية تشمل أكثر من 160 ألف نقطة بيع، لتحقق إجمالي معاملات تجاوزت 75 مليار جنيه مصري.

ما هي الخدمات الجديدة لشركة بساطة المالية؟

تستهدف شركة بساطة إطلاق عدد من الخدمات المتنوعة والمميزة خلال عام 2024، والتي من شأنها تحقيق طفرة في قطاع المدفوعات المالية، وتعزيز خطة الشركة الاستراتيجية في توسيع شبكة عملائها وتحقيق الشمول المالي، وفيما يلي الخدمات أدناه:
  1. توفير أحدث ماكينات المدفوعات الإلكترونية الذاتية بأماكن التجمعات العامة، والتى تتيح خدمات السحب والإيداع من المحافظ البنكية ودفع الفواتير وتحويل الأموال بسلاسة وأمان.
  2. توفير خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا والتي يتم أختصارها بـBNPL لنقاط البيع المختلفة لبساطة.
  3. توفير الكروت المدفوعة مقدما الـ Prepaid Card.
  4. توفير خدمة دفع المرتبات للعاملين بالشركات.
  5. توفير خدمة شراء وحجز تذاكر السكك الحديدية.
وقد وضح كريم شحاتة، قائلا: إن مصر تعد سوقًا واعدًا لقطاع التكنولوجيا المالية، يشهد نموا متزايدًا كل يوم، خاصة بعد جهود البنك المركزي لدعم التحول إلى الاقتصاد الرقمي والاعتماد علي سياسة اللانقدية وتحقيق الشمول المالي، وهو ما ساعد بساطة في الوصول إلى أكثر من 40 مليون عميل ومحفظة إلكترونية مفعلة خلال فترة زمنية بسيطة.
ومن جانبه أوضح عثمان بدران رئيس قطاع التسويق بشركة بساطة، قائلا: "نعمل في بساطة على دعم العلاقة بين مزودي الخدمات والتجار والمستهلك وتقديم تجربة مالية آمنة ومريحة وسلسة، من خلال شبكة واسعة ومميزة وآمنة تشمل أكثر من 160 ألف نقطة بيع والتي تقبل كافة بطاقات الائتمان وتجري كافة المعاملات النقدية، كما أن الشركة تعمل بشكل مستمر على عناصر الابتكار والتطوير لمواكبة الثورة التي يشهدها سوق المدفوعات الإلكترونية".
google-playkhamsatmostaqltradent